Tuesday, December 15, 2009

Nothing Says Merry Christmas ...Like a Man in Tights!





Anthony Sings "The Christmas Song" .


Please Leave comments!

2 comments:

Anonymous said...

Men in tights. Isn't that a Mel Brooks film?

-Eric

Expensive & Exclusive Diamond Ring for Rich and Wealthy persons which Planet of good luck and fortunes Jupiter will be beautifully placed in your chart for this design and metal combination. said...

http://ashok.health.officelive.com/default.aspx
سيدي العزيز ،

أعتذر عن تقديمه أمامكم. أقسم على الله سبحانه وتعالى ، لأنه ليس لدي طريقة لحل مشكلتي رهيبة ولانقاذ حياتي. حتى وأنا كنت قبل تقديمه. أنا ، ماريلاند العاشق E. إلهي ، العمر 45 عاما ؛ صباحا حامل خدمة منظمة خاصة ، والمعاناة لاستئصال ورم من الخصية (واحد من اثنين من الذكور الغدد المنتجة الحيوانات المنوية وهرمونات الذكورة) لفترة طويلة. والورم المتقدمة في بلدي الخصية. الآن هو زيادة وزنه الحالي ما يزيد على 500 غراما ، ومثل حجم كرة التنس وأنا أشعر صعوبة في عملي العادية وعلاوة على ذلك فإنه قد يتحول إلى سرطان الخصية. ينصح الطبيب لي أن أغتنم عملية جراحية لاستئصال الورم ورم فورا وإلا سوف يكون بدوره الى الاصابة بالسرطان.

دخلي فقيرة جدا ما يعادل 200 دولار شهريا ، وليس لدي القدرة على تحمل تكاليف العملية. وعلاوة على ذلك اختبئ على الجميع لأنني بالخجل لأنه على الرغم من انها رهيبة وخطيرة الشأن. فقط زوجتي يعرف هذه المسألة. فإنه قد يتحول إلى سرطان إذا كنت لا يرتب عملية جراحية لورم في الخصية على الفور ، وأنا خائف من أجل ذلك. انا بحاجة الى مساعدات مالية فورية لترتيب هذه العملية الجراحية الحرجة في مستشفى الحديثة في سنغافورة أو تايلاند.

ولكنه سوف يكلفني اكثر من عشرين خمسة thousand دولار امريكى. كنت أعرف أنه مبلغ كبير بالنسبة لي. اعتقد ان احدا لن يدفع لي هذا المبلغ كبير نوعا ما عدا رجل القلب. كمسلم الغنية لديك القدرة على مساعدتي ، يرجى أن تتكرم وتساعدني ما يمكنك ، على جزء من المبلغ الإجمالي ، وهو مبلغ ضئيل ، حسب قدرتك وإنقاذ حياتي ، وإنقاذ أطفالي. إذا مائة شخص يرسل لي 250 دولار إلى 500 دولار 1000.00 دولار أو أكثر من شأنها أن تخدم غرضي ويمكنني أن أرتب لعملية لازالة الورم. سأكون ممتنا لكم الى الأبد. كمسلم لدي حقوق ليطلب المساعدة من المسلمين الغنية الأخرى مثلك. الرجاء ارسال لي المال من خلال نقل التكنولوجيا ، دد أو ارسال اموال عن طريق ويسترن يونيون. وتأكد لي من فضلك عن طريق البريد الالكتروني.

الاسم : العاشق E. إلهي
العنوان : اعلنه مربع - 148
دكا - 1000 ، وبنغلاديش
البريد الإلكتروني : ashekvu@gmail.com

الحساب المصرفي :
ماريلاند العاشق E. إلهي
د / ب. مكيف رقم 148 101 1095 47
الهولندية - البنغالية بنك ليمتد
الطريق الدائري برازيلي ، 840-841 الطريق الدائري
Adabor ، دكا - 1207
بنجلاديش

الشكر لكم توقعا. أنا أنتظرك بفارغ الصبر المساعدة الإيجابية. والله سبحانه وتعالى سوف يساعدك في كل الاحترام
http://ashok.health.officelive.com/default.aspx